طنطاوي / Kngfsfhh1dedim / كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد .

تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . 1
1 from
كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة.

ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي:

تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع. يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . Tantawi galt als protégé mubaraks und als ein anwärter auf dessen nachfolge in der präsidentschaft des landes.

تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري .

نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. كيف نعى المشير حسين طنطاوي الرئيس الأسبق حسني مبارك المصري اليوم
كيف نعى المشير حسين طنطاوي الرئيس الأسبق حسني مبارك المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع. يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . Tantawi galt als protégé mubaraks und als ein anwärter auf dessen nachfolge in der präsidentschaft des landes. الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . Tantawi galt als protégé mubaraks und als ein anwärter auf dessen nachfolge in der präsidentschaft des landes. الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع. المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم .

تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي:

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . خبير عسكري يكشف خدعة المشير طنطاوي لإسرائيل بمعركة المزرعة الصينية بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
خبير عسكري يكشف خدعة المشير طنطاوي لإسرائيل بمعركة المزرعة الصينية بوابة أخبار اليوم الإلكترونية from images.akhbarelyom.com
ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . Tantawi galt als protégé mubaraks und als ein anwärter auf dessen nachfolge in der präsidentschaft des landes. ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة.

يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: Tantawi galt als protégé mubaraks und als ein anwärter auf dessen nachfolge in der präsidentschaft des landes. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع. الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني .

طنطاوي / Kngfsfhh1dedim / كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري .. ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة .